الرئيسية - محافظات وأقاليم - ناشط سياسي يفضح رئيس الوزراء الأسبق خالد بحاح..."انت اخر من يتكلم ياعميل الإمارات وسمسارها"...
ناشط سياسي يفضح رئيس الوزراء الأسبق خالد بحاح..."انت اخر من يتكلم ياعميل الإمارات وسمسارها"...
الساعة 08:32 مساءاً (عدن نت)

كشف ناشط سياسي يمني، عن فضائح جديدة، وصفقة ضخمة عقدها رئيس الوزراء الاسبق خالد بحاح، مع أبوظبي في جزيرة الارخبيل سقطرى.


جاء ذلك على لسان الناشط عبدالله السقاف، ردًا على مقال خالد بحاح، اتهم رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، بالوقوف وراء فشل مفاوضات عام 2016م في الكويت، التي جرت بين الشرعية وصنعاء.


وكان خالد بحاح وقع اتفاقية مع دولة الإمارات لإعمار وتنمية "سقطرى"  ودفعت مبالغ ضخمة من قبل رجال أعمال إماراتيين من أصل ايراني لخالد بحاح مقابل إتمام الصفقة التي وصفت بالسرية.


وقال النشط عبدالله السقاف، ان فضائح بحاح لا تعد ولاتحصى صفقات البترول مع عائلة زايد وعفاش حينما كان وزير للبترول  مرورا  بصفقة سقطرى و حتى يوم إقالته تصل بعضها إلى الخيانه الوطنية.


وأضاف مخاطبًا بحاح قائلا: إذا كان الرئيس هادي خائن، فقد كنت يوما مسؤل تحت قيادته ونزهتك مشكوك فيها ملفك اسود مدام لما تطالب برحيله قبل أن يعزلك من منصبك


واضاف السقاف، في تغريدات على" تيوتر"  كان يفترض على خالد بحاح أن يؤدي الحج والعمرة ويعود إلى بيته ومسجده.


وتابع بالقول: كلمة حق يراد بها باطل  اتعلم ما هي؟ حسنت هادي الوحيده انه رفض تسليم أو بيع أو تاجير شبر من الأرضي اليمنيه وهذي كفيله أن تغفر له كل خطأيه أمام الشعب اليمني.
 

سيدك الرئيس هادي قادر يرجع عدن اليوم بشرط يوقع لاسيادك الامارات الذي يريدوه! لكن مش مثل اشكالك  الذي باعوا الوطن عشان مصلحتهم وارضاء اسيادهم، هادي همه الوطن ليس مصلحته يا مخلوع بعيييد عليك ترجع للسلطة.

انت آخر من يتكلم يا عميل الامارات وسمسارها .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص